تذكرة معرض الكتاب الدولي 2024 وكيفية حجزها

يمثل فرصة رائعة لعشاق الكتب والقراءة للاستمتاع بتجربة فريدة واكتشاف أحدث الإصدارات الثقافية والأدبية ومن خلال مقالنا سنتعرف على تذكرة معرض الكتاب الدولي 2024 وكيفية حجزها.

سعر تذكرة معرض الكتاب الدولي

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024 هو 5 جنيهات، ويمكن شراء تذكرة المعرض عند الباب، ولكن يجب أن تكون على علم بأنه قد يكون هناك ضغط كبير على بوابات الدخول وطوابير طويلة في بعض الأحيان، خاصة في الأيام الرئيسية وأوقات الذروة، وقد تواجه بعض الانتظار والازدحام أثناء شراء التذكرة عند الباب.

تجنب الازدحام وتأمين حضورك للمعرض، فمن الأفضل شراء التذكرة مسبقًا عبر الحجز الإلكتروني، وهذا سيوفر لك الوقت والجهد، وستتمكن من الدخول إلى المعرض بسرعة وسهولة عبر بوابة الدخول المخصصة لحاملي التذاكر المحجوزة مسبقًا، لذا ينصح عادة بالحجز المسبق لتجنب أي إزعاج أو تأخير وضمان دخولك إلى المعرض بسهولة ويسر.

خطوات حجز تذكرة معرض الكتاب الدولي إلكترونيًا

  • يجب الدخول إلى موقع معرض الكتاب 2024.
  • إدخال بياناته الشخصية مثل الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، العمر، الجنسية، والنوع.
  • ستصل التذكرة إلى الزائر عبر رسالة نصية على الواتساب، وسيتم أيضًا إرسال نسخة أخرى عبر البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد لزيارة المعرض.

معرض الكتاب الدولي

معرض الكتاب 2024 يستضيف مملكة النرويج كضيف شرف، وقد تم اختيار الدكتور سليم حسن، عالم المصريات، ليكون شخصية المعرض، ومن جانب آخر، تم اختيار يعقوب الشاروني، رائد أدب الطفل، ليكون شخصية معرض الطفل، ويشارك في المعرض 1200 ناشر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *