” فيزا العمالة الكويتية ” ‏حقيقة فتح تأشيرات الكويت 2024 للمصريين‏ وموعد فتح التقديم
" فيزا العمالة الكويتية " ‏حقيقة فتح تأشيرات الكويت 2024 للمصريين‏ موعد فتح التقديم
هناك بعض الأخبار التي تم إصدارها عن بعض المواقع الالكترونية الموجودة عبر محرك البحث جوجل وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك التي توضح فتح تأشيرات الكويت للمصريين لعام 2024 ويمكن لجميع المصريين الآن الذهاب إلى الكويت والحصول على فرصة عمل، ولكن هل ذلك الخبر صحيح أم أنها مجرد اشاعة؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا من خلال السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا الآن.

هل تم فتح تأشيرات الكويت 2024 للمصريين؟

بعض الصفحات الغير رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قد قامت بنشر أنه تم فتح تأشيرات الكويت 2024 للمصريين ولكن من دون ذكر أي مصدر موثوق لهذه الاخبار وهناك ايضا بعض المواقع الالكترونية الإخبارية الغير موثوقة التي قامت بتوضيح أنه تم فتح التسجيل، ولكن هذه الأخبار المنتشرة غير صحيحة وأنها عبارة عن شائعات فقط، وقامت الحكومة المصرية بتوضيح أنه يجب على جميع المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الأخبار الكاذبة والتأكد من صحة المعلومات من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية.

إصدار تأشيرات العمل للمصريين في الكويت 2024

أوقفت الكويت إصدار تأشيرات العمل للمصريين في عام 2020 بسبب جائحة كورونا، وقد استأنفت الكويت إصدار تأشيرات العمل لبعض الجنسيات في عام 2023، لكن لم يتم استئناف إصدارها للمصريين حتى الآن، وهناك بعض المفاوضات التي تجري بين مصر والكويت حول إمكانية استئناف إصدار تأشيرات العمل للمصريين، ولم يتم اصدار حتى الآن أي شيء بخصوص فتح تأشيرات الكويت 2024 للمصريين.

ما هي توقعات فتح تأشيرات الكويت 2024 للمصريين؟

لا يوجد توقعات محددة حتى الآن، حيث تعتمد توقعات فتح التأشيرات لجميع المصريين في الفترة القادمة على نتائج المفاوضات بين مصر والكويت، ويمكنكم متابعة هذا الأمر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الخارجيه الكويتيه باستمرار لمعرفة نتيجة هذه المفاوضات وهل سوف يتم فتح تأشيرة الكويت 2024 للمصريين أم ستظل متوقفة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *