اجمل ادعية تردد للرزق وفك الكرب في شهر شعبان .. دعاء بداية شهر شعبان

يعد الرزق هو ما قسمه رب العباد وهو مقسم بين كل من رزق الصحة والمال والولد والزوجة الصالحة، ومن خلال مقالنا سنتعرف على اجمل ادعية تردد للرزق وفك الكرب في شهر شعبان.

اجمل ادعية تردد للرزق وفك الكرب في شهر شعبان

  • يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لا يهتك الستر، يا عظيم العفو يا حَسَن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا باسط اليدين بالعطايا، يا سميع كلّ نجوى، يا منتهى كلّ شكوى يا كريم الصفح يا عظيم المَنّ، يا مقيل العثرات يا مبتدئاً بالنعم قبل استحقاقها، اغفر لنا، وارزقنا، وبارك لنا فيما رزقتنا، وارضَ عنّا. يا الله، يا الله، يا الله، أسألك بحقّ مَن حقّه عليك عظيم أن تصلّي على محمد وآل محمد وأن ترزقني العمل بما علّمتني مِن معرفة حقك وأن تبسط علي من رزقك.
  • ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيّباً من غير كدّ، واستجب دعائي من غير ردّ، وأعوذ بكَ من الفضيحتين الفقر والدّين. اللّهم يا رزاق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.
  • الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، الحمد لله الذي لا يخيب من رجاه، الحمد لله الذي من توكّل عليه كفاه، الحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى غيره، الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تسوء ظنوننا بأعمالنا، الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين ينقطع الحيل والحبل منا.
  • يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك.
  • اللهم بارك في سعيي، واجعله في عمل ترضاه وتحبه. اللهم ارزقني وظيفة تعينني على أمر ديني وتكون كفاية لي في رزقي ومالي. اللهم يا من أمرتنا بالسعي وطلبت منا الأخذ بالأسباب، ارزقني عملاً ليكون سبباً في رزقي.
  • يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب. اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.
  • يا رب السموات السبع ويا رب العرش العظيم ادفع ديوننا وأنقذنا من الفقر. اللهم اقضِ حاجتي، وسدّ دَيْني، وتولّني بعينك التي لا تنام، وارحمني على الأرض ويوم العرض. اللهم ارزقني الرزق الواسع من حيث لا أحتسب، اللهم فرّج كربتي وأعنّي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *