الفراخ والبيض رخصو … اسعار الكتاكيت والفراخ اليوم الأربعاء 7/2/2024 وتراجع كبير في الأسعار انهاردة 
اسعار الكتاكيت والفراخ اليوم

تراجعت أسعار الكتاكيت والفراخ اليوم في البورصة المصرية، وذلك بعد أن شهدت ارتفاع متواصل وبشكل كبير وملحوظ خلال الفترة الماضية في الأسعار، وهذا ما أدى إلى توقف حركة الشراء في السوق المحلية بدرجة كبيرة، لكن اليوم الأربعاء تراجعت أسعار الدواجن، ولمزيد من التفاصيل عن أسعار الدواجن والكتاكيت في البورصة والسوق المحلية تابعونا في التالي.

اسعار الفراخ اليوم الأربعاء في البورصة

شهدت أسعار الدواجن اليوم انخفاض في البورصة، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم 7/2/2024 نحو 86 جنيه في البورصة، كذلك سجلت الفراخ الساسو انخفاض في الأسعار عن الأيام السابقة، حيث تتراوح الأسعار ما بين 107 إلى 108 جنيه في المزرعة، فيما سجلت سعر الفراخ البلدي نحو 140 جنيه للكيلو، أما أسعار الفراخ الأمهات البيضاء بلغت 78 جنيه للكيلو.

اسعار الفراخ ليوم الأربعاء للمستهلك

تراجعت أسعار الدواجن اليوم في السوق المحلية للمستهلك بالتتابع مع تراجع أسعار البورصة، حيث تراوحت أسعار الدواجن البيضاء ما بين 90 إلى 95 جنيه، أما الفراخ الساسو تترواح الأسعار ما بين 110 إلى 115 جنيه للكيلو، فيما بلغت سعر الفراخ البلدي نحو 145 جنيه للكيلو، أما الفراخ الأمهات تراوحت ما بين 80 إلى 85 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم

تراجعت اسعار الكتاكيت اليوم في البورصة المصرية، حيث تراوح سعر الكتكوت الأبيض في الشركات ما بين 30 إلى 36 جنيه، فيما ارتفع سعر الكتكوت الساسو اليوم ويتراوح ما بين 11 إلى 12 جنيه، أما كتكوت الساسو بيور تراوح ما بين 12 إلى 13 جنيه وقد سجل سعر مرتفع عن الأيام الماضية، أما كتكوت البط الفرنساوي عمر يوم سجل سعر 15.5 جنيه، فيما سجل كتكوت بط مسكوفي نحو 30 جنيه، أما كتكوت بط مولار بلغ نحو 40 جنيه.

سعر البيض اليوم

تراجع سعر البيض اليوم في البورصة والأسواق بعض الجنيهات، حيث بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 148 جنيه، فيما تراوح سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 146 إلى 147 جنيه، أما البيض البلدي سجل سعر 145 جنيه للكرتونة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *