عاجل: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في المستشفى لهذا السبب !
الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

أخبار عاجلة الآن من الكويت، وردت الأنباء من قبل الديوان الأميري بالكويت، عن دخول أمير الدولة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح المستشفى صباح اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، فما هو السبب؟ السبب هو تعرض الشيخ نواف الأحمد لوعكة صحية ألمت به، ودخل على إثرها للمستشفى بشكل عاجل، وسط البحث المرتفع عن حالته الصحية، والتي تبدو مستقرة الآن.

وكان وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت، الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، قد صرح بأن الشيخ نواف الأحمد دخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية، وذلك لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات اللازمة، ولكن حالته مستقرة الآن لمن يتساءل عن الحالة الصحية الخاصة به، ودعا المولى له بأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية ويحفظ سموه من السوء.

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

وما أن انتشر الخبر الخاص بالمستشفى، إلا وانتشرت العديد من التغريدات التي تدعو له بالشفاء العاجل، فقال بعض المتابعين، يارب لا تفجعنا في أميرنا ووالدنا الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اللهم احفظه بحفظك واشفه شفاء لا يغادر سقمًا، ونشرت الصحف الرسمية الخبر وقالت، اللهم احرس أمير الكويت بعينك التي لا تنام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، وارزقه الصحة والعافية واجعله ذخرًا للكويت وشعبها الأخيار.

الشيخ نواف الأحمد

ولد في 25 يونيو 1937، ويبلغ من العمر 86 عامًا، وولد في مدينة الكويت الكويتية، وله من الأبناء، أحمد النواف وفيصل النواف وعبد الله النواف وشيخة نواف، وله من الأشقاء مشعل النواف وفهد الأحمد الجابر الصباح، وقد تولى منصب أمير الكويت منذ عام 2020 وخاصة في 29 سبتمبر، وهو الأمير السادس عشر والسادس بعد الإستقلال من المملكة المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *